الأحد، 8 مارس 2015

حل مشكلة التحميل من متجر قوقل بلي ورسائل الخطا Google Play



لمن يعاني وجود بعض المشاكل مع متجر قوقل بلي Google Play مثل اغلاق التطبيق او رسالة خطا عند تحميل او تثبيت او شراء تطبيقات جديدة, هنا طريقة بسيطو لاعادة بيانات قوقل بلي وجعله يعمل مرة اخرى بدون اي مشاكل.
بعض رسائل الخطا التي قد تظهر لك مثل “Unfortunately, Google Play Store has stopped” او “Error processing purchase” او رسائل خطا مشابهة.
لذلك دعونا نحاول اصلاح ذلك عن طريق مسح البيانات في اعدادات التطبيق.

الخطوة 1: اذهب الى الضبط ثم ادخل على “ادارة التطبيقات” او “التطبيقات” تختلف قليلن اعتماد على نوع جهاز الاندرويد لديك.


الخطوة 2: حدد على “الكل” من خلال لف الشاشة لليسار, ثم ابحث عن “Google Play Store” او “سوق Google Play”.
http://

الخطوة 3: ادخل على التطبيق ثم اضغط على “مسح البيانات” , “مسح الذاكرة المؤقتة” , ثم “ايقاف اجباري” .


الخطوة 4: افتح متجر قوقل بلي , يجب ان يكون الان يرحب بك مع اظهار نافذة فيها شروط تشغيل قوقل للخدمة , بعد ذلك يجب ان يعمل بشكل جيد بدون مشاكل, وهذي الطريقة تعمل على اي جهاز اندرويد سواء كان روت او بدون روت.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

↻اترك بصمتك بـ تعليق او بـ كلمة شكر ونسعد بزارتك الموضوع↻